Kdec big image 1   copy
Arrow2

نحن في شارك أونلاين نرى الإنترنت فرصة لأعظم نهضة في التاريخ وحلمنا أن يستفيد هذا الجيل الإستفادة القصوى من هذه الفرصة التي وضعها الله بين أيدينا ويعملوا على ألا يُترك أحد بدون سماع ما فعله المسيح لأجله، ولأن الحديث مع أصدقائنا عن الله ليس دائماً سهل أنشأنا تطبيق شارك أونلاين ليساعدك على فتح الحوار معهم، فكل فيلم ستشاركة سيتبعه فيديو قصير يعرض رسالة الخلاص ليشجع أصدقائك على البدء في علاقة حقيقية مع المسيح وفي حالة تجاوبهم سوف نقوم بالرد على أسئلتهم وتوصيلهم إلى أقرب كنيسة لهم.

أيضاً أنشأنا موقع "صوت" للدفاع عن الإيمان المسيحي أمام الموجة الجديدة للإلحاد وهو مورد هدفه تقديم شرح ودفاع منطقي للمسيحية باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
"صوت" هو أيضاً مكان يلجأ إليه المسيحي العربي ليفكر في إيمانه وليتعامل مع أسئلته وشكوكه، وللمفكر والمشكك غير المسيحي من جميع الخلفيات ليتفاعل بطريقة عقلانية ومنطقية مع الإيمان المسيحي.
المواد المعروضة على "صوت" متنوعة فمنها المقروء والمسموع ومنها المرئي. المعدين لهذه المواد هم مجموعة من العلماء اللاهوتيين والمفكريين المسيحيين والقساوسة العرب.
هناك أيضاً بعض المواد المترجمة من لغات أخرى لأهميتها و تناسبها مع رؤية ومضمون "صوت".
كما أن "صوت" موقع حي ينمو و يتطور مع مرور الوقت وسيتعامل مع الأسئلة والإهتمامات الجديدة مع ظهورها.
"صوت" سيتفاعل مع الفن والأدب والأحداث الجارية التي تهم وتؤثر في المتكلم بالعربية في أنحاء الشرق الأوسط والعالم. لزيارة الموقع sawtonline.org

ولأننا رأينا الإحتياج الشديد للشباب لفهم الإيمان المسيحي وتدريبهم على المشاركة به قمنا بتصميم مدرسة الخدمة أونلاين “ΙΜS”، تقدم مدرسة الخدمة أونلاين منهج شامل للخدام لمواجهة الأفكار الإيمانية المغلوطة في مجتمعنا، لنصل بهم في النهاية إلى أن يكونوا كوادر مضيئة يخدموا كنائسهم ومجتمعهم.
فإن أردت الإنضمام لإحدى هذه المدارس برجاء ملأ البيانات التالية: